متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 11 ديسمبر 2012 20:59    طباعة
الأربعاء 12 ديسمبر
قراءات يومية

"مُصلّين .. لكي يُعطى لي كلام .. لأعلّم بسر الإنجيل" (أفسس6: 19،18).

كان المبشر د.ل. مودي، قد كرز بالإنجيل في شيكاغو. وعند مغادرته للقاعة، لاحظ رجلاً يستند على عمود إضاءة في الشارع، يبدو على وجهه مظهر الاكتئاب والحزن. فوضع المبشر يده بلطف على ذراعه وسأله عما إذا كان مسيحيًا حقيقيًا. لكن الرجل بعد أن عرفه، رفع يده وصرخ بشراسة: "اهتم بعملك الخاص". فأجاب مودي "أنني آسف لإزجاعك، لكن عملي هو أن أوضح للناس كيف يمكنهم أن يتخلصوا من ذنبهم وجُرمهم أمام الله، وأن يؤمنوا بالرب يسوع المسيح الذي حمل جُرمهم على الصليب" وبعد أن رأى أنه لا يستطيع أن يفعل أكثر من ذلك، تركه.

وفي أحد الأُمسيات، استيقظ المبشر من نومه على صوت قرعات على بابه. فقال للزائر: ماذا تريد؟ فكان الرد: أريد أن أصير مسيحيًا. ولما فتح مودي الباب، وجد نفسه وجهًا لوجه مع الرجل الذي غضب منه في الشارع، وقد اعتذر الزائر له. واعترف أن ضميره لم يُعطِهِ راحة منذ ذلك الوقت. وقد استطاع مودي أن يُريه الطريق إلى المسيح، وقبل المسيح مخلَّصًا ورجع إلى بيته فَرِحًا.

 

خدمات الكنيسة