متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 23 ديسمبر 2012 21:59    طباعة
الأربعاء 26 ديسمبر
قراءات يومية

"أيها الأخوة: الوقت منذ الآن مقصّر" (كورنثوس الأولى29:7).

في نهاية الرحلة، يفك البحار حبال السفينة، ويجهز مراسيها، لأنه وصل إلى نهاية المطاف. بهذا المعنى يكتب بولس للكورنثيين قائلاً: "الوقت منذ الآن مُقصَّر".

لقد قَرُبت رحلة الحياة من الختام، بل إن شواطئ الأبدية بدأت تظهر من خلف الأفق.

فالوقت مُقصّر بالنسبة لعمل الرب. هناك أشياء كثيرة ينبغي عملها باسم الرب، ولأجل مجده. فالعالم من حولنا له أعواز كثيرة: هناك شفاه تطلب كأس ماء بارد. هناك أجساد مُتعبة تترجى يد المساعدة، وهناك قلوب مكسورة تتضرع من أجل مواساتها وتضميد جراحاتها. قال الرب يسوع "ينبغي أن أعمل أعمال الذي أرسلني ما دام  نهار. يأتي ليل حين لا يستطيع أحد أن يعمل" (يوحنا4:9). إننا لا نعمل لكي نحصل على الخلاص، لكننا نعمل لأننا خلُصنا، ولأننا في طريقنا إلى بيت أبينا. وينبغي أن يضيء نورنا على هذا الطريق.

إن وقت السهر وانتظار الرب مُقصّر كذلك، والغد سيكون بالنسبة لنا نهارًا أبديًا، لا سهر فيه ولا انتظار. فقد يأتي الرب اليوم.

 

خدمات الكنيسة