متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 27 ديسمبر 2012 21:03    طباعة
السبت 29 ديسمبر
قراءات يومية

"من أجل أني أصنع بكَ هذا فاستعد للقاء إلهك .. " (عاموس12:4).

عزيزي القارئ .. بعد أن قرأنا كثيرًا عن الخلاص، والمخلص، والحياة الأبدية .. فما هو قرارك الذي يحدد مسارك؟

إن الأبدية في السماء ستكون سعيدة بمقدار يفوق الوصف: "ما لم تَر عين، ولم يخطر على بال إنسان: ما أعدَّه الله للذين يحبونه" (1كورنثوس9:2). أما الأبدية في الجحيم، ففيها النار الأبدية لن تُطفأ، والدود لن ينعس أو ينام، والسلسلة لن تنكسر، والأسوار لن تُنقب، والأبواب لن تُفتح، والماضي لن يُنسى، ووخزات الضمير لن تهدأ، وكل شيء هناك يتعاون على ملء النفس بعذاب الحسرة وقطع الرجاء – كل ذلك إلى أبد الآبدين.

حقًا .. مَن ذا الذي لا يهرب لحياته من كل هذا، ويشتاق فوق كل شيء أن ينال الغفران ويخلُص بالإيمان بالرب يسوع المسيح الذي مات لكي يخلَّص الخطاة!

إن الله يريد أن جميع الناس يخلُصون، وإلى معرفة الحق يُقبلون.

عزيزي .. إن لم تكن اختبرت السعادة مع الرب المخلَّص، فليتك تأتي إليه كما أنت مؤمنًا به كالمخلَّص الوحيد، فتسعد هنا وهناك.

 

خدمات الكنيسة