متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 18 سبتمبر 2014 22:30    طباعة
لا يُخفى عليه أمر
قراءات يومية

"في كل مكان عينا الرب مراقبتان الطالحين والصالحين" (أمثال3:15).

هل تعلم أخي العزيز، أن عيني القدير الفاحصتين لكل شيء تراقبان كل إنسان؟ إنه بالليل وبالنهار ينظر من السماء، يتطلع إلى كل أعمال البشر، وكل الطرق السرية مُعلنة ومعروفة لديه، الظلمة لا تخفي عن عينيه شيء، لأن "كل شيء عريان ومكشوف لعيني ذلك الذي معه أمرنا" (عبرانيين 13:4).

لو تذكَّر الناس ذلك لأصبح استمرارهم في الخطية مستحيلاً، لكنهم يخدَّرون أنفسهم بالقول: "الرب لا يرانا" (حزقيال 12:8). لكن كلمة الله تقول لنا: "لأن طرق الإنسان أمام عيني الرب، وهو يزن كل سُبله" (أمثال 21:5).

يخاف الناس أحيانًا سلطان القانون الأرضي ويخفون أنفسهم من العدالة، ولكن لا يوجد مخبأ على الأرض، ولا في الهاوية يستطيع أن يهرب إليه الإنسان من "ديان كل الأرض".

عزيزي، إلا تشعر بحاجتك إلى نعمة تمحو هذه الخطايا الكثيرة؟ ليتك تهرب إلى المسيح لتُمحى خطاياك بواسطة دمه الكريم، وتسمع القول: "أرى الدم وأعبر عنكم" (خروج 13:12).

 

خدمات الكنيسة