متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 19 ديسمبر 2014 19:58    طباعة
راعينا الصالح
قراءات يومية

"قال لها يسوع: يا امرأة لماذا تبكين؟ مَن تطلبين؟ (يوحنا15:20).

حاول الراعي أن يعبر بغنمه إلى الجانب الآخر، حيث الأمان الكثير، والمرعى النضير، ولكي يصل لهذا المكان الجميل كان لا بد له من عبور ممر مائي، إلا أن القطيع لم يريد، وابتعد عن الراعي. فذهب الراعي لإحدى النعاج الكبيرة، وأخذ منها حَمَلها الصغير، ووضعه على منكبيه لينقله إلى الشاطئ البعيد، فتحركت الأم نحو ابنها، وفي صمت وخضوع تبعت الراعي، وهكذا فعل كل القطيع.

أحبائي .. أذكر هذه القصة، وأنا أرى وأسمع عن شاب هنا، ورجل هناك، قد ضمَّه الرب من وجه الشر، حيث لا أحزان ولا دموع. هناك الأمان الكامل والسلام المطلق. فإلى كل مجروح قد سمحت الحكمة الإلهية أن تخطف منه حبيب أو قريب، ولكل زوجة أو زوج أخذ الراعي منه شريك حياته، ولكل أم ترفض التعزية لأن  ابنها الغالي ليس بموجود، نقول: إن راعينا الصالح يريد أن يخلع قلوبنا من الأرض الفانية، ليعلقها بالسماء الباقية، فهل تنفض يدك عزيزي من أشياء هذا العالم، وتوجَّه فكرك نحو السماء وتقول: "أقوم وأرجع إلى أبي". فما أحلى الرجوع!  

 

خدمات الكنيسة