متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 09 مارس 2015 20:16    طباعة
"أعطوهم أنتم ليأكلوا"
قراءات يومية

"اصرفهم .. إلى الضياع . حوالينا ويبتاعوا لهم خبزًا، لأن ليس عندهم ما يأكلون. فأجاب وقال لهم: أعطوهم أنتم ليأكلوا" (مرقس6: 37،36).

كان حول الرب جمعٌ كبير من أُناس جائعين والوقت كان قد مضى، وأمام حالة كهذه، أتى التلاميذ إلى السيد وقالوا له: "اصرفهم". أخشى أن يكون الكثيرون منا الآن مثل هؤلاء التلاميذ قديمًا، يقولون: اصرفهم. لا نريد أن نُثَّقل بهذه الجموع الجائعة، لا نريد أن تكون أعوازهم سبب مشغولية لنا.

لاحظ أن التلاميذ لا ينكرون حاجة الجموع إلى الطعام، يقولون: "اصرفهم لكي يمضوا.. ويبتاعوا خبزًا". ومعنى كلمة "اصرفهم" ابعدهم عنك.

أيها الأحباء .. أنقول نحن هكذا أحيانًا؟ ليتنا نستمع لقول الرب: "أعطوهم أنتم ليأكلوا".

هل نفكر في أن نعطي الآخرين ليأكلوا؟ أم لا نفكر سوى في إطعام أنفسنا؟ كثيرون حولنا جياع روحيًا، ويموتون من عدم الطعام الروحي. ليت كلمات السيد ترن في أذاننا على الدوام، ونستجيب لها.      

 

 

خدمات الكنيسة