متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 05 جويلية/يوليو 2015 21:29    طباعة
مجيء الرب
قراءات يومية

"لأن الرب نفسه .. سوف ينزل من السماء .. ثم نحن الأحياء الباقين سنُخطف جميعًا معهم في السُحب لملاقاة الرب .. وهكذا نكون كل حين مع الرب" (تسالونيكي الأولى4: 17،16).

افرح يا أخي المؤمن بوعد مجيء الرب إلينا لأننا:

سنكون مع المسيح: سنكون مثله، لأننا سنراه كما هو، وهكذا نكون كل حين معه، يا للغبطة!

سنخلص نهائيًا من أجسادنا الضعيفة. فنحن الآن نئن منتظرين فداء أجسادنا. فإن الألم والأنين يُحيطان بنا الآن، لكننا سنودع كل هذا في لحظة مجيء الرب. يا للهناء!

سنعرف كما عُرفنا: "فإننا ننظر الآن في مرآة، في لغز، لكن حينئذٍ وجهًا لوجه ... سأعرف كما عُرفت" (1كورنثوس 12:13). وأي فرح يُعادل فرحنا في الوقت الذي فيه تبلغ معرفتنا قمتها، والذي فيه سندرك كنه أسرار قابلناها في الحياة، وكل غموض اعترضنا، وأعماق قلب الله الذي أحبنا وبذل ابنه لأجلنا.

ســأرَ ى ســأرَى                                                                عيانًا فادي الــورَى

أمكـــثُ جــوارَهُ                                                                  بــــــلا نحيـــــــبْ

سأنسى أنا أتعابي هنا                                                        سأنسَى أنا آلامي هنا

حينَ ألقى يسوعَ الحبيبْ

 

 

خدمات الكنيسة