متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 09 جويلية/يوليو 2015 20:44    طباعة
الذي يزرعه الإنسان إياه يحصد
قراءات يومية

"في كبرياء الشرير يحترق المسكين. يؤخذون بالمؤامرة التي فكروا بها" (مزمور2:10).

كان فلاح فقير يمتلك قطعة أرض صغيرة جدًا للزراعة، ورعي بعض الغنم. وكان يسكن بجواره رجل غني ظالم جدًا. وذات يوم كان الفلاح الفقير يسقي الأرض الخاصة به، وصمم الرجل الغني أن يسقي زراعته أولاً. فردَّ عليه الفلاح الفقير: "حالاً عندما أنتهي من ري زرعتي سوف أسقي زرعتك"، فقال له الغني: هكذا أنت ترد عليَّ، فضربه وخنقه ورماه في الترعة ولم يَرَه أحد.

وذات يوم كان الرجل الغني يستخدم الشفاط لري زراعته في الصباح، وكان يلبس شالاً طويلاً، وفجأة تناول سير الشفاط الشال، ولم يستطع الرجل الإفلات منه، فمات مخنوقًا.

نعم. إن عيني الله ترى الظالم، والله لا يُشمخ عليه. فإن الذي يزرعه الإنسان إياه يحصد أيضًا.

أخي العزيز .. تحذَّر من فعل الشر، بل افعل الخير لأن "مَن يزرع لجسده فمن الجسد يحصد فسادًا، ومَن يزرع للروح فمن الروح يحصد حياة أبدية. فلا نفشل في عمل الخير لأننا سنحصد في وقته إن كنا لا نكَّـل" (غلاطية 6: 7-9).

 

 

خدمات الكنيسة