متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 29 سبتمبر 2015 18:22    طباعة
الله يحبك
قراءات يومية

"ابن الله، الذي أحبني وأسلمَ نفسه لأجلي" (غلاطية 20:2).

يا لها من حقيقية رائعة أن تعرف أن الله يحبك! قد تقول: أنا أعرف أن الله يحب العالم كله، لكن، هل تعلم أن الله يحبك أنت شخصيًا؟ لقد أحبك في الماضي واعتنى بك، وهو يحبك الآن ويرعاك، بل ويشعر معك بكل ما تمر به من ظروف صعبة وآلام شديدة؛ نفسية كانت أم جسدية. إنه يعتني بك ويحميك ويريد أن يحمل همومك ويساعدك رغم عدم إداركك لذلك، بل وحتى رغم تذمرك عليه أحيانًا. إن الله يشتاق أن يكون في شركة معك، فهو الذي قال: "لذاتي مع بني آدم". قد تكون غير راضٍ عن نفسك. قد تشعر أنك وحيد رغم محاولاتك العديدة، بل وبحثك المتواصل عن صديق مُحب وسط ضغوط وآلام هذه الحياة.

عزيزي .. أوَّد أن أوضح لك أمرًا في غاية الأهمية، أن تعرف أيضًا أن الله يحبك، ولكن ليس على حساب قداسته.

فإذا كنت متكلاً على التدين والصلوات والأصوام والصدقات، لتقترب إلى الله، فأنت لست على الطريق الصحيح. فالشركة مع الله تأسست على موت المسيح الكفاري على الصليب فقط.

 

خدمات الكنيسة