متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 25 جانفي/يناير 2016 15:54    طباعة
دعوة الله
قراءات يومية

"أسعى نحو الغرض لأجل جعالة دعوة الله العُليا في المسيح يسوع" (فيلبي 14:3).

عزيزي القارئ. دعني أسألك: هل حددت هدفًا لحياتك؟ وهل نجحت في تحقيقه؟

ينجح البعض عندما يضعون أهدافًا محددة لحياتهم، فيبذلون فيها كل الجهد. وكلما كان الهدف نبيلاً، كلما كانت الحياة ذات قيمة. أما الذين لا يضعون أهدافًا لحياتهم، فتجدهم شاكون قلقون، إذ لا يجدون معنى لحياتهم، وقد يسأل الواحد منهم: لماذا أنا موجود؟ ولماذا خُلقت؟ وما هو الهدف من حياتي؟

ولأن الناس يريدون أن يضعوا أهدافًا لحياتهم، لذا يستغل الشيطان هذه الفرصة ليوزع أهدافه الشريرة بعيدًا عن الهدف الأسمى وهو الاستعداد للأبدية. فيجعل البعض هدفهم الشهرة، والبعض الشهوة، والبعض تكويم الأموال وجمع الثروة.. هذه الأهداف وغيرها لا تعطي راحة للضمير، ولا تمنح سلامًا للنفس؛ لا في الزمان ولا في الأبدية. لذلك قال المسيح: "لأنه ماذا ينتفع الإنسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه؟" وأيضًا: "كثُرت أوجاعهم الذين أسرعوا وراء آخر". عزيزي: عندما تقبل المسيح مخلصًا، وتسعى لإكرامه، ستختبر أن: "الحياة هي المسيح".

 

خدمات الكنيسة