متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 05 جانفي/يناير 2017 14:56    طباعة
"كلمة الله"
قراءات يومية

"حَسِبت كل وصاياك في كل شيء مستقيمة" (مزمور 128:119)

جدير بنا، والشرور تجتاح العالم، والظلام ينشر ألويته في كل  مكان، أن نلجأ إلى كلمة الله، ونلهج فيها نهارًا وليلاً، ولا يغيب عن أذهاننا أن محراث الكلمة يقتلع منا الحشائش والأشواك الخانقة، ويعمل على أن تكون لنا الحياة المستقيمة. لقد عرف داود قيمة كلام الله فحرص عليه وقال: "خبأت كلامك في قلبي لكيلا أخطئ إليك" (مزمور 11:119) ويكفينا أن نعلم أن ربنا يسوع استخدم الكلمة في تنقية قلوب تلاميذه وقال لهم: "أنتم الآن أنقياء لسبب الكلام الذي كلَّمتكم به" (يوحنا 3:15).     

هيا .. ولنّسِر إلى الأمام والكتاب المقدس دستور لحياتنا، ونور لسبيلنا، ومُرشد لنا ولعائلاتنا، نهتدي به أينما كنا وحيثما حللنا، لننجو من المزالق  والفخاخ التي ينصبها إبليس في طريقنا.

وإذ لنا ثقة أن الرب آتٍ سريعًا، لنعش في رضاه "فإن سيرتنا نحن هي في السماوات، التي منها أيضًا ننتظر مخلَّصنا هو الرب يسوع المسح، الذي سيُغيَّر شكل جسد تواضعنا ليكون على صورة جسد مجدهِ .." (فيلبي 20:3).   

 

خدمات الكنيسة