متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 15 جانفي/يناير 2017 19:49    طباعة
"أنا هو لا تخافوا"
قراءات يومية

"رأوهُ واضطربوا. فللوقت كلمهم وقال لهم: ثقوا! أنا هو. لا تخافوا" (مرقس 50:6) 

كثيرًا ما نُعرض أنفسنا إلى سخرية أهل العالم بسبب تصرفاتنا التي يولَدها تأثير الشك وعدم الإيمان. وهكذا الحال دائمًا إذ لا يرفع شأن الإنسان ويُكرمه في سيرته سوى الإيمان. نعم، إننا في بعض الأحيان نرى أُناسًا بحسب الطبيعة مستقيمي السيرة ومُزكين من الغير، ولكن هذه الأخلاق لا يُركَن عليها لأن الأساس الذي تستند عليه واهن، والبناء مُهدَّد بالسقوط في أية لحظة. أما الإيمان فهو وحده الذي يُكسب الإنسان كرامة صحيحة لأنه يقرِن النفس بقوة الله الحي، وهذا هو أساس الآداب الصحيحة. والأمر الغريب أن الإنسان الذي يختاره الله بنعمته لكي يكون مرموقًا بعين رعايته، متى حاد عن طريق الإيمان ينحدر عن المستوى الراقي للإيمان لدرجة بعيدة.

مَنْ ذا الذي يمس مُختاري الله بأذى أو إهانة ما داموا تحت حراسته وفي حماه؟ يا ليت القدير يَهبَنا قوة لنتمسَّك به بالإيمان وننظر إليه في كل حين، ولنا اليقين أنه سائر معنا كل الأيام إلى انقضاء الدهر.

آمنــــت يـــا ربــــي                                                             فقـــــو إيمــــــــاني

شَـــدَّد يقيني ربـي                                                           وزِدْ فيـــكَ إركــــاني

 

خدمات الكنيسة