متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 30 أفريل/أبريل 2017 19:47    طباعة
"نصيبك الأبدي"
قراءات يومية

"لأن خفة ضيقتنا الوقتية تنشئ لنا أكثر فأكثر ثقل مجدًا أبديًا" (2كورنثوس 17:4)     

ما من أب يمسك عصا التأديب على طول الخط. والرب يكره العصا كما تكرهها أنت تمامًا، ولكنه يستخدمها عند اللزوم ولأجل الخير فقط، والخير من ورائها أكيد. إن على رأس سلم يعقوب يوجد إله كله محبة يحفظ  ويعتني ويعين ويحرس ويدبر ويرتب. وعلى أية حال يا عزيزي، فإن من نصيبك الأبدي أفراحًا وأمجادًا تتضاءل جدًا أمامها صعوبات الطريق.

ضع قلبك يا أخي على نصيب مبارك أبدي مضمون ومحفوظ لك بقوة الله، وعندئذ سوف تتغنى وتسبح الله من كل القلب. ثق إن وضعت قلبك على ميراثك المجيد أنك سوف تتمشى حتى في وسط أتون، وفي فمك تسبيحة الحمد. ويمكنك من الآن بالصبر والشكر أن تحول وادي البكاء إلى ينبوع من البركات، وأن تذهب من قوة إلى قوة.

إنها خفة ضيقة وقتية سوف تعبر سريعًا، وثقل مجد أبدي لا بد آتٍ، ولا ينزع أحد الفرح من قلوب المؤمنين. وخمر جديدة أفراحها تدوم، سوف يشربها المفديون في عرس طويل مُمتد أبدي. فلماذا الخوف إذًا؟ 

 

خدمات الكنيسة