متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 18 جويلية/يوليو 2017 11:07    طباعة
"بيت الآب"
قراءات يومية

"في بيت أبي منازل كثيرة، وإلا فأني كنت قد قلت لكم... آتي أيضًا وآخذكم إلي، حتى حيث أكون أنا تكونون أنتم أيضًا" (يوحنا 14: 3،2)

يقينًا ستكون السماء جذابة لأننا هناك سنشاهد فادينا الحبيب، ذاك الذي أحبنا وقد غسلنا من خطايانا بدمه وجعلنا ملوكًا وكهنة.

إن أجمل ما في بيت الآب هو حَمَل الله، الذي ضحى بنفسه لكي يأتي بنا إلى دوائر المجد من دون استحقاق فينا لهذه المكانة. سيظل المكان مزينًا بحضوره، ومُضيئًا بوجوده إلى أبد الآبدين.

قريبًا سنرى حبيبنا. إننا نتوق من قلوبنا أن يتحقق هذا اللقاء المبارك، عندئذٍ سندرك أن محبة الله استطاعت أن تنتشل من مزابل العالم أردأ الناس لكي تجلسهم على العروش في السماء. وعندما يتم اللقاء الأبدي بمجيء المسيح تسمو أفكارنا، ويعلو نشيدنا، ويطول سجودنا، ويستمر مديحنا له، وتُسبى قلوبنا عميقًا في محبته إلى أبد الدهر. آمين.

وهــــو أعــــد منـــزلاً                                                                لنـا فـي بيــتٍ الآب

وحسب وعدهِ الأمينْ                                                                يأتي على السحابْ

ننظـــره كـمــــا هـــو                                                                نكــــــــون مثلـــــــهُ

     في كل حينٍ هكـــذا                                                                 نكــــــــون معَـــــــــهُ
 

خدمات الكنيسة