متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 16 نوفمبر 2019 11:48    طباعة
"الله يسمعنا"
قراءات يومية

"تراءف علي وأسمع صلاتي" (مزمور 1:4)

من أهم معطلات الصلاة هو شعورنا في أحيان كثيرة بأن لا أحد يسمعنا. عندما يحدث هذا، نشعر أن الصلاة كلا شيء،ليست أكثر من بخار، وتعمى بصيرتنا عن حقيقة أن الله يستمع جيدًا بل ويشتاق إلى سماع كل كلمة من صلاتنا.

إن الصلاة علاقة حية بالروح بيننا وبين إله حي ومحب. وعلاج الشعور بأن الله لا يسمعنا هو ان نركز على أمرين:

الأول: أن نستمع إلى الله وهو يكلمنا: فالصلاة ليست فقط ما نقوله نحن لله، ولكنها أيضًا استجابتنا نحن لما يقوله هو لنا من خلال الكلمة المقدسة. لهذا السبب، فالكتاب المقدس هو جزء هام لاستمرار حديثنا وعلاقتنا مع الله.    

من الصعب أن نستمع إلى الله ونحن لا نكف عن الكلام. ولكي نواصل الحديث مع الله. علينا أن نفتح الكتاب المقدس وفي دراستنا نتأمل بإمعان ما يريد الله أن نقوله لنا، واسأله أن يكشف لك عن أفكار قلبه ومشوراته. هذه هي الشركة.

 

خدمات الكنيسة