متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 23 سبتمبر 2020 12:06    طباعة
"ذبيحة التسبيح"
قراءات يومية

 «فلنقدِّم بهِ في كل حين لله ذبيحة التسبيح»

(عبرانيين 13: 15)

خرج يهوشافاط مع الشعب للقاء العدو، فأقاموا مُغنين للرب ليسيروا أمام المحاربين .. وكان التسبيح أكثر من احتمال العدو.  وكثيرًا ما يحاول العدو أن يوقف تسبيحاتنا، لأنه يتخذ فرصة من غيابها. 

ما أبهج الصورة التي تتكرَّر كثيرًا في المكتوب أن الأعداء ابتدأوا يقتلون بعضهم البعض.  لقد حدث عدة مرات في الكتاب المقدس، وهذه هي طريقة الله المعروفة في التعامل مع التمرُّد؛ عند صعود التسبيحات للرب.  وفي وادي بركة تطلَّع الشعب إلى الأعداء وإذا هم جثثٌ ساقطةٌ.  واستغرق جمع الغنيمة ثلاثة أيام لأنها كانت كثيرةً.  لقد أخذ إسرائيل حصة من التسبيحات في المعركة، لكنهم عادوا إلى أورشليم، إلى ذات المكان الذي أتوا منه؛ إلى الهيكل. 

بدأ هذا الحَدَث بالصلاة وانتهى بالتسبيح.  ويمكننا أن نرى الصورة كصورة لشخص أعظم بما لا يُقاس، في الكنيسة وهو يقود التسبيحات الصاعدة إلى الله الذي يبارك شعبه في ظروف الوادي.

 

خدمات الكنيسة