متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 14 فيفري/فبراير 2021 14:50    طباعة
«يُنصفهم سريعًا»
قراءات يومية

 "أفلا يُنصف الله مُختاريه، الصارخين إليه نهارًا وليلاً، وهو مُتمهِّلٌ عليهم؟ أقول لكم: إنه يُنصفهم سريعًأ!"

(لوقا 18: 7، 8)

يا رب .. علِّمني الآن أن أعرف طريقك، وبالإيمان أُدرك المعنى المُتضمن في قولك: «يُنصفهم سريعًا».  لتفدني محبتك الرقيقة، ولذتك في الاستماع إلى طالبيك ومُباركتهم، إلى الثقة في وعدك بأن ننال ما نؤمن به، وأن لنا الطِلبات التي نطلبها، وأن الإجابة ستظهر للعيان في الوقت المناسبيا رب املأنا باليقين بأنك لن تتأخر عنا لحظة واحدة أكثر من اللازم، بل ستأتينا الإجابة سريعًا في حينها.

يا سيد .. لقد قلت إن من علامات مُختاري الله أن يصرخوا نهارًا وليلاً، فعلّمني ذلك.  أنت تعرف كيف أملّ وأعيا بسرعة، فعلِّمني الجهاد في الصلاة، وأرني يا رب أنه يمكنني أن أحصل على ما أطلب بسكب نفسي بالصلاة والعيشة بالصلاة، وفوق الكل أعطني يا مُعلِّمي المبارك – رئيس الإيمان ومُكمِّلهُ – أن تكون حياتي بجُملتها حياة الإيمان بك .. يا مَن أحببتني وبذلت نفسك عني.

 

خدمات الكنيسة