متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 10 ماي/مايو 2021 14:20    طباعة
"مجيء الرب"
قراءات يومية

  "لا ترونني من الآن حتى تقولوا: مبارك الآتي باسم الرب!"

(متى 23: 39)

سأل التلاميذ الرب: إن كنت ستأتي ثانيةً فما هي علامة مجيئك؟  لقد كان مجيئه الأول على وشك أن يُختَم بصليبه. لكن المسيح أشار إلى مجيئه ثانيةً، عندئذٍ سيجلس كالملك على كرسي مجده، فتنتهي فترة الملكوت السرّي، وبالتالي ينتهي الدهر الحاضر، ليبدأ الدهـر الآتي.

ونتعلَّم من بقية أجزاء العهد الجديد أن مجيء الرب سيكون على مرحلتين: الأولى هي الاختطاف، وهو سرّي، ولأحبائه فقط ليأخذهم إلى بيت الآب (يوحنا 14: 1؛ 1كورنثوس 15: 51، 52)؛ والمرحلة الثانية هي الظهور العلَني، وستراه كل عين، حيث سيأتي لكي يملك على كل الأرض (رؤيا1: 7)

عزيزي: هل أنت مستعد لمجيء المسيح الذي قد يحدث في أية لحظة؟  إن المسيح في هذا الحديث لم يكتفِ بإنارة أذهان تلاميذه من جهة الأحداث المرتبطة بمجيئه، لكن في مرات كثيرة أكد على ضرورة السهر، حيث إنه سيأتي في لحظة لا يتوقعونها.

 

خدمات الكنيسة