متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 23 ماي/مايو 2021 16:18    طباعة
"محضر الرب"
قراءات يومية

 «أمَّا أنا فالاِقترابُ إلى الله حسنٌ لي»

(مزمور 73: 28)

إن المؤمن الذي يحظى بجلسة في محضر الرب، يخرج من تلك الحضرة ورائحة السماء تفيح منه.  يفتح فمه فتخرج منه كنوز روحية: نظراته ونغمات صوته تدُّل على أنه كان يشرب من نهر الحياة، ويتغذى على خبز الله.

إنه أمر رديء أن أنشغل بالأمور المقدسة بقلبٍ فاتر، وأردأ منه أن أتكلَّم عن الأمور النجسة بقلبٍ مُلتهب.  ولكن ما أجمل أن أتكلَّم عن الأمور المقدسة بالقلب المُلتهب!

قال المرنم: «فاضَ قلبي بكلامٍ صالحٍ.  مُتكلِّمٌ أنا بإنشائي للملك» (مزمور45: 1).  هنا نحن نجد أقوالاً خارجة من القلب وتدور حول حبيب القلب!

أذهاننا تعمل كطاحونة بكل نشاط.  إنها لا تتوقف عن العمل لا في الليل ولا في النهار.  فدعونا ندرِّب أنفسنا على التحكم في نوع الغلال التي تطحنهافبدلاً من طحن الزوان، نلقي إليها بالحنطة النقية، نلقي إليها بكلمة الله.

 

خدمات الكنيسة