متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 27 جويلية/يوليو 2021 12:10    طباعة
«يعتني بكم»
قراءات يومية

 «مُلقين كل همّكم عليهِ، لأنه هو يعتني بكم»

(1بطرس 5: 7)

قال هربرت في أحد أشعاره: ”ضع همَّك في حقيبة إلهنا، وليس من طريق مؤكدة للراحة أكثر من أن نبعث بكل اضطرابات الحياة وهمومها إلى إلهنا الحي كقول الوحي المقدس: «لا تهتموا بشيءٍ، بل في كل شيءٍ بالصلاة والدعاء مع الشكر، لتُعلَم طِلباتكم لدى الله» (فيلبي 4: 6).  ونحن نثق أنه سيستلمها في الحال، ولا يجوز  لنا قط أن نعود ونأخذ شيئًا سبق أن سلَّمناه له.

  «لأنه هو» أنت تعرف مَن هو، إنه الأزلي الأبدي، قديم الأيام، «والقادر أن يفعل فوقَ كل شيءٍ، أكثر جدًا مِمَّا نطلب أو نفتكر» (أفسس 3: 20).

«يعتني بكم».  إن قلب الله الرحيم يمتلئ اهتمامًا بكل ما يعنيك، ويقرأ احتياجاتك، ويسمع أنَّاتك قبل أن تُعبِّر عنها.  ليتك تثق فيه وتُدرك عظمة أفكاره من جهتك، وغايته المنشودة في قلبه تتمثل في القول: «أُريد أن تكونوا بلا همٍّ» (١كورنثوس7: 32).  لذلك سلِّمهُ همومك واحدة فواحدة مُتطلعًا إليه بالإيمان.

 

خدمات الكنيسة