متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 17 ديسمبر 2021 17:20    طباعة
"طريق كل مؤمن في هذا العالم"
قراءات يومية

"هذه رحلات بني إسرائيل الذين خرجوا من أرض مصر بجنودهِم عن يَدِ موسى وهارون"

(عدد 33: 1)

آثار بني إسرائيل مَحَتها الرياح من زمنٍ طويل، لكنها كلها مسجَّلة في سفر الله، وتلخص رحلة طويلة على مدى أربعين سنة، سُرّ الله أن يُسجلها في كتابه، ولتكون شاهدًا صادقًا لقول أيوب: «أ ليسَ هو ينظر طُرقي، ويُحصي جميعَ خطواتي؟» (أيوب 31: 4).  

وكذلك طريق كل مؤمن في هذا العالم.  إن كل يوم من عمرنا أضاف يومًا إلى «زمان الحياة الذي مضى»، واقتطع يومًا من «الزمان الباقي» (١بط4: 2، 3)  ربما مسحَ الزمن الجزء الأكبر من تاريخ حياتنا، وربما نكاد بصعوبة نتذكَّر ما فعلناه بالأمس، لكن الرب سجَّل عنده كـل شيء، كما لو كان قد أخذ فيلمًا لحياتنا كلها، بدون حذف أي شيء منها، وسنراه في نور الله أمام ”كرسي المسيح“. أ ليس هذا خطيرًا؟!

لو حدث ذلك الآن، أ فلا نخجل من أن تُكشَف حياتنا؟  لكن هناك قرب الرب يسوع سوف لا يكون خوف من دينونة، بل بالحري شعور بعُظم أناة الله وصفحهِ، وهذا سيقودنا إلى السجود.

 

خدمات الكنيسة