متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 21 فيفري/فبراير 2022 15:13    طباعة
"انتظر الرب"
قراءات يومية

 «يارب .. أُوجِّه صلاتي نحوك وأنتظرُ»

 

(مزمور5: 3)

 

قديمتحن الله أحيانًا الإيمان بتأخير الإجابة على طِلبة نُقدِّمها.  مثل إرميا، حين قال:«التحفتَ بالسماء حتى لا تنفذالصلاة» (مراثي 3: 44).  هكذاظل الإيمان ينتظر بصبر، ولم يأتِ الجواب.  ذلك، ليس لأن الأتقياءلم يلحُّوا في الطلب، وليس لأن صلواتهم كانت مرفوضة، لكن لأن هكذا صارت المسرَّةأمام السيد أن يُدرِّب الإيمان. أ فليس من حقه أن يفعلهكذا؟ 

 

ومَنيسأل، ليسله أن يختار أو يُحدِّد نوع الإجابة أو شكلها أو وقتهالكن لنحذر من أن نُفسِّر التأخيربأنه رفض لهاإن وعود الله الطويلة الأجل، لابد أن تتحقق في وقتهايجبأن لا ندَعالشيطان يُشككنا في صلاح الله، عن طريق الإشارة إلى صلواتنا التي لم تأتِ الإجابةعليها بعد.

 

إنالله يكتب أمامه سِفر تَذكِـرَة. إنها لم تذهب مع الريح بل محفوظة (مزمور56: 8). 

أيها المؤمن المُجرَّب: إن عند الرب زقًا يحفظ   فيه الدموع، بل والتأوهات معدودةعندهانتظر الرب. إن وقته هو الأنسَب، ولا بد أن ينزع الحزن.

 

خدمات الكنيسة