متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 08 ماي/مايو 2022 18:49    طباعة
"المسيح المُقام"
قراءات يومية

 

"من ذلك الوقت ابتدأ يسوع يُظهِر لتلاميذه أنه ينبغي أن يذهب إلى أورشَليم ويتألم  كثيرًا ... ويُقتل،وفي اليوم الثالث يقوم" 

(متى 16: 21)

 SHAPE  \* MERGEFORMAT من هذا العدد، نرى أن المسيح المُقام هو قناة البركة، إذ مكتوب أيضًا في أعمال5: 30، 31 «إله آبائنا أقام يسوع الذي أنتم قتلتموه مُعلِّقين إياه على خشبة.  هذا رفَّعَهُ الله بيمينهِ رئيسًا ومُخلِّصًا ليعطي .. التوبة وغفران الخطايا»، وذلك على أساس الإيمان.

وبواسطة موت المسيح وقيامته، لا تُغفَر خطايانا فقط، بل نتبرَّر أيضًا «الذي أُسلِمَ من أجل خطايانا، وأُقيم لأجل تبريرنا» (رومية 4: 25).  والمسيح المُقام، هو الذي يشفع فينا ويرُّد نفوسنا، يهدينا إلى سُبُل البر من أجل اسمهِ.  «هو الذي مات، بل بالحري قام أيضًا، الذي هو أيضًا عن يمين الله، الذي أيضًا يشفع فينا» (رومية 8: 34).  والمسيح المُقام له الحق في السيادة على كل المؤمنين «لأننا إن عشنا فللرب نعيش، وإن مُتنا فللرب نموت.  فإن عشنا وإن مُتنا فللرب نحن» (رومية 14: 8).
 

خدمات الكنيسة