عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الجمعة, 13 أفريل/أبريل 2012 00:30    طباعة
شاركت بعض من شبيبتنا اجتماع صلاة بقياة الاخت رانية صايغ
اخبار الكنيسة المعمدانية كفرياسيف

شاركت مجموعة من شبيبة الكنيسة الانجيلية المعمدانية-كفرياسيف إجتماع صلاة للشبيبة في الناصرة أقامته HOPE  (House Of Prayer & Exploits ) بقيادة رانية صايغ يوم الثلاثاء الماضي10/4/2012 بقاعة المدرسة المعمدانية.

بدأ الإجتماع بكلمة ترحيب من الأخت رانيه صايغ ومن ثم صلاة إفتتاحية من الأخ سليم حنا. وبعدها عرض فيلم قصير عن إرسالية أولاد الملك للصلاة The RoyalKids Prayer Ministries في الهند أنشأها الرب عن طريق القس أنطون كروز Anton Cruz سنة 1987 حيث جمع الأطفال المنبوذين من الشوارع والأزقة مقدما لهم الطعام واللباس, العلم والكرامة وأهم شيء معرفة الرب يسوع, هؤلاء الأطفال مميزون جدا يقومون بالصلاة على مدار ال24 ساعة للعالم , يصلون من أجل الخدام بوضع الأيدي ويستلمون طلبات صلاة من كل مكان, فمن سيفهم آلام الآخرين وحاجاتهم أكثر منهم وهم الذين يعرفون معنى الألم الإهمال واليتم, إنه تخصصهم, لهذا صلاتهم تنبع من أعماق القلب الواثق بيسوع المتألم من أجل الآخرين.

بعد ذلك بدأت العبادة وتمجيد الله بمجموعة رائعة من الترانيم وتألف فريق الترنيم من: على المكسر Mixer: يوسف عربيان, درامز: سامر عوده, أورغ: إيمان حنا, جيتار: ماريا غنطوس, الكمان: راني عوده, ترنيم: أمل زريق وإيمان حنا ولابتوب Laptop: الياس سدران, تخللتها صلوات من رانيه صايغ وأنديرة حنا وشهادات من تريفينا شحادة وكرستين سوطي من الناصرة.

ثم جاء الوقت للصلوات الخاصة والشخصية, بإمكان الفرد ملاحظة الإهتمام الخاص بكل طالب صلاة, يصغون إليه, يتكلمون معه ويصلوا من أجله. بإختصار كان الإجتماع مبارك.

 

--
--
--
--
--