عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الخميس, 03 ماي/مايو 2012 16:44    طباعة
جنازة القس يوسف طعمة عودة
اخبار الكنيسة المعمدانية كفرياسيف

بعد 84 عام فارق القس يوسف عودة الحياة الارضية وذهب الى حيث يريد سيده, ليبدأ حياة جديده, حياة سماوية مع الرب يسوع. ففي يوم السبت الماضي 28/04/2012 انتقل القس يوسف عودة الى الامجاد السماوية, وفي جنازة عظيمة جرت يوم الاحد 29/04/2012 باشتراك قساوسة ورجال دين من جميع البلاد والطوائف جاءوا ليودعوا معا طيب الذكر القس يوسف عودة .

فقد قام بخدمة الجنازة القس خالد دلة ( ابن اخت القس يوسف ) وشارك في الخدمة القس اشرف ابيشاي, وفي القراءات من الانجيل شارك كل من القس بلال حبيبي والمطران رياح ابو العسل .

بعدها شارك القس خالد بكلمة قوية مبتداً في سؤال "ما هي المسيحية ؟" , ولكي نعيش المسيحية علينا ان نحمل الصليب من خلال اختبارنا لقوة القيامة, فان المسيح قد اعلن قوة القيامة من خلال موته وقيامته من بين الاموات ودورنا اليوم ان نعيش هذا الاختبار كما لخص لنا الرسول بولس من خلال الاية "لأعرفه، وقوّة قيامته، وشركة آلامه، متشبِّهًا بموته".

تكلم القس خالد عن حياة القس يوسف كيف انه حمل الصليب وعاش اختبار قيامة المسيح وقد شارك في لمحة شاملة عن حياة القس يوسف التي عاشها في خدمة الرب لاكثر من ستين عام وقد ذكر نصيحة القس يوسف له قبل عدة أشهر حيث قال: ابق أمينا للرب وحافظ على تواضعك كخادم.

الاخ غسان ابن القس يوسف القى كلمة من القلب لرثاء والده الذي علمه الكثير. وشارك في النهاية اللاخ بدر منصور سكرتير عام رابطة الكنائس المعمدانية، قام بتقديم العزاء باسم الرابطة و المجمع الانجيلي- يمكن قراءة كلمة الاخ بدر عبر موقع لينجا اضغط هنا

قراءة القس بلال حبيبي للتحميل اضغط هنا-

قراءة القس اشرف ابيشاي -للتحميل اضغط هنا -

كلمة القس خالد دلة - للتحميل اضغط هنا - 

كلمة الاخ غسان عودة- للتحميل اضغط هنا - 

كلمة الاخ بدر منصور- للتحميل اضغط هنا - 

كلمة الاخ غسان عودة

--