متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 24 نوفمبر 2014 21:51    طباعة
شيئًا واحدًا
قراءات يومية

"أفعل شيئًا واحدًا"

(فيلبي13:3)

نعم .. "شيء واحد!" ما أهم هذه الجملة بالنسبةللحياة المسيحية! قديمًا قال الرب يسوع للشاب الغني: "يعوزك شيئًا واحدًا". كما قال لمرثا: "الحاجة إلى واحد" (لوقا42:10). كما قال الأعمى الذي أبصر "أعلم شيئًا واحدًا" (يوحنا25:9). وشهد المرنم في المزامير بقوله: "واحدة (أي شيء واحد) سألت من الرب وإياها ألتمس" (مزمور4:27)!

هناك مؤمنين منشغلون في "أشياء كثيرة"، بينما سر التقدم هو التركيز في شيء واحد. إن المؤمن يجب أن يكرَّس نفسه من أجل السعي في السباق المسيحي. وأمامه غرض واحد هو يسوع المسيح. نرى ذلك في نحميا– باني السور – الذي أجاب على الطلبات المُقدَّمة له بقوله: "إني أنا عامل عملاً عظيمًا، فلا أقدر أن أنزل" (نحميا3:6).

ماذا تروم النفس في                                                                  أقصىا لسما العُليا

أو مَن فؤادي يا تُرى                                                                    يهوَى في ذي الدُّنيا       

يسوع حظي مَلجـأي                                                                  لا أبتغـــي سِـــواهْ

حبيبُ قلبـي مُنيتـي                                                                   أتـــــــــوقُ أن أراهْ

 

 

خدمات الكنيسة