متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 26 نوفمبر 2014 20:36    طباعة
"عزهم بك"
قراءات يومية

"طوبى لأُناس عزهم بك، طُرق بيتك في قلوبهم" (مزمور5:84).

"عزهم بك" أُناس في عزّ – أي أغنياء وأقوياء! ما سر قوتهم؟ وما مصدر ثروتهم؟ الإجابة هي ارتباطهم؟ وما مصدر ثروتهم؟ الإجابة هي ارتباطهم بذلك الشخص المجيد، الرب يسوع المسيح.

في تكوين 15 يقول الرب لإبراهيم: "أنا ترسٌ لك"؛ أقويك وأحميك "أجرُك كثيرٌ جدًا"؛ أكفيك وأغنيك. ويذكر لنا تكوين 13 أن إبراهيم كان غنيًا جدًا (ع2)، لكنه في تكوين 14 عندما رفض عروض ملك سدوم، كان أغنى.

ويذكر تكوين 14 أن إبراهيم كان قويًا جدًا إذ انتصر على أربعة ملوك. لكن في تكوين 15 عندما قال له الرب: "أنا ترسٌ لك" كان أقوى جدًا.

هكذا كان بولس في فيلبي يعيش بالروح كلمات الآية موضوع تأملنا اليوم. لقد عانى آلامًا كثيرة، ورحَّـب بشركة آلام المسيح والتشبَّه بموته، لكنه قال: "أستطيع كل شيء في المسيح الذي يقويني"(فيلبي13:4).

نفسي في حِماكْ يا سيدي                          عيني لعُلاكْ يا سيديْ

قــــــــــوَّتـي حبُّـــــــــــــــكْ                            صَخــرتــي   وعـــدُكْ

 

خدمات الكنيسة