متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 18 أفريل/أبريل 2015 21:25    طباعة
دفع عنك الحساب
قراءات يومية

"أي إنّ الله كان في المسيح مُصالحًا العالم لنفسه غير حاسبٍ لهم خطاياهم وواضعًا فينا كلمة المصالحة" (2كورنثوس 19:5).

وقفت أمام إحدى المحلات الكبرى بمدينتي، ووجدت أربعة من الشباب يحرقون فواتير حسابات كانت موجودة بالمحل، فتقدمت متسائلاً: لماذا تحرقون كل هذه الفواتير؟ فردّ واحد منهم: "إنها أسرار عمل، وانتهت مدة حسابها". عندئذٍ تذكرت فواتير حساب خطايانا لدى الله. وكم من الخطايا علينا في سجلات الله بلا عدد؛ من أسرار وأفكار وأعمال وأقوال! هذه كلها لا تحتاج لمَن يلقي بها في الشارع ويحرقها، بل أن يطرحها تمامًا في أعماق البحر ويدفع هو ثمنها. لقد احترق الرب يسوع على الصليب ليسدد فواتير حسابنا مع الله العادل، ويوفي العدل حقه.

أخي العزيز .. تعال بكل خطاياك وثق في الرب الذي دفع عنك الحساب وإلى الأبد، وكان على الصليب يحترق بنيران العدالة الإلهية وظلم الإنسان له. تعال إليه من كل قلبك واعترف له بخطاياك، فيمحوها ولا يذكرها.

"ولن أذكر خطاياهم وتعدياتهم في ما بعد"

(عبرانيين 17:10)

 

 

خدمات الكنيسة