متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 10 ماي/مايو 2015 18:03    طباعة
هبة الله
قراءات يومية

بالنعمة مُخلصون، بالإيمان، وذلك ليس منكم. هو عطية الله (أفسس8:2)

مرة سُئل مؤمن أن يدلي بتعريف عن الخلاص فأجاب قائلاً: "الخلاص هو شيء مقابل لا شيء" غير أن شيخًا آخر صحح الإجابة بقوله: "الخلاص هو كل شيء مقابل لا شيء".

حقًا إنه بالنعمة، مجانًا وبلا مقابل. وأي مقابل يمكن أن يُقدم؟ ماذا يمكن أن يقدَّم ميت هالك لكي يحصل على خلاص نفسه من الموت الذي هو أجرة الخطية؟ لا شيء بالمرة، بل يأخذ الحياة هِبة مجانية ثم بعد ذلك إذ يصبح حيًا،يقدَّم نفسه لله لكي يُثمر صلاحًا بقوة عمل الروح القدس فيه.

حقًا إن الخلاص يحصل عليه الإنسان عندما يكف عن محاولاته الذاتية ومصارعاته الجسدية وأعمال يديه لأجل الحصول على هذا الخلاص – وذلك عندما تقبله النفس عطية مجانية من الله.

"لأن أجرة الخطية هي موت

وأما هبة الله فهي حياة أبدية بالمسيح يسوع ربنا" (رومية23:6)

 

خدمات الكنيسة