متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 26 جويلية/يوليو 2015 20:00    طباعة
كلمة الله
قراءات يومية

"هكذا تكون كلمتي التي تخرج من فمي. لا ترجع إليَّ فارغة، بل تعمل ما سُررت به، وتنجح في ما أرسلتها له" (إشعياء11:55).

كان الشاب الجامعي يستهزئ ويسخر بكلمة الله، ولا يصغي إلى ما يقوله زميله الشاب المؤمن بأهمية التوبة والابتعاد عن مجموعة الأشرار المدمرة له. وكان يكرر له هذه الآية التالية: "اذكر خالقك في أيام شبابك".

انتهت المرحلة الجامعية ولم يَتُب هذا الشاب عن خطيته. ومرَّت السنوات وذهب الشاب المؤمن ليخدم الرب في قرية هذا الشاب الزميل، فوجده في أول الصفوف مؤمنًا حقيقيًا يخاف الرب.

فسأله: كيف آمنت بالمسيح. قال: تذكَّرت كلمة الله التي كلَّمتني بها في أيام الجامعة، ولم تفارق أفكاري، ولم أستطع أن أقاومها لأن كلمة الله لها قوة خاصة وتأثير إلهي عجيب حتى ولو بعد سنوات طويلة، فهي لا ترجع إليه فارغة، بل تعمل بقوة لمجد الله. يوجد رجاء لأعظم خاطئ يقرأ الكتاب المقدس، ويوجد خطر على أعظم قديس يهمل قراءة الكتاب المقدس.

ليتك عزيزي تقرأ كلمة الله يوميًا، فتعمل بسلطانها في حياتك لمجد الله.

 

خدمات الكنيسة