متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 21 جانفي/يناير 2016 13:48    طباعة
موطن سماوي
قراءات يومية

"في بيت أبي منازل كثيرة، وإلا فإني كنت قد قلتُ لكم. أنا أمضي لأُعد لكم مكانًا .. آتي أيضًا وآخذكم إليَّ" (يوحنا14: 3،2).

هل تبحث عزيزي عن منزل يأويك من حر الصيف، ومن برد الشتاء؟ هل تتمنى مكانًا يؤمَّن لك السلام الطمأنينة والهدوء؟ ها المسيح يقدَّم وعدًا بضمان مكان لكل مَن يؤمن به. هذا المكان يمتاز بأنه لم يخطر على بال إنسان. لقد أعدّ الله لأولاده مسكنَا مُميزًا لا يُشبه شيئًا من هذه الأرض، بل هو موطن سماوي يفوق الوصف.

"لأننا نعلم أنه إن نُقض بيت خيمتنا الأرضي فلنا في السماوات بناء من الله بيت..أبدي" (1كورنثوس1:5). هذا رجاء حقيقي لأن مصدره الله نفسه. فالجسد الذي نلبسه الآن سيُبتلع وسنلبس جسدًا مُمجدًا، وسيمسح الله كل دمعة من عيوننا .. ولا يكون حزن .. لأن الأمور الأولى قد مضت (رؤيا4:21).

يا له من رجاء مجيد ينتظر كل مَن يؤمن بالمسيح!

في بيتِ الآب في العُلا                                 أُعــــدَّ منزلــي

هنـــاك راحتَــي كمـــا                                  خيرُ الجَزاءِ لـي

مع مَن أُحب طاهــرًا                                    ألمــعُ بالمجــدِ

مَحــضـرُهُ يبهجُنــي                                     وحبُّـهُ سَعــدي

 

خدمات الكنيسة