متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 13 أوت/أغسطس 2016 14:29    طباعة
ستقف أمام كرسي المسيح
قراءات يومية

"كل واحد منَّا سيعطي عن نفسه حسابًا لله" (رومية 12:14)

أولاً: يعطي حسابًا عن أعماله "وها أنا آتي سريعًا وأُجرتي معي لأُجازي كل واحد كما يكون عمله" (رؤيا 12:22).

ثانيًا: يعطي حسابًا عن كلامه "ولكن أقول لكم: إن كل كلمة بطالة يتكلم بها الناس سوف يعطون عنها حسابًا يوم الدين" (متى 36:12).

ثالثًا: يعطي حسابًا عن أفكاره "إذًا لا تحكموا في شيء قبل الوقت، حتى يأتي الرب الذي سينير خفايا الظلام ويُظهر آراء القلوب. وحينئذ يكون المدح لكل واحدٍ من الله" (1كورنثوس 5:4).     

رابعًا: يعطي حسابًا عن أسراره "في اليوم الذي فيه يدين الله سرائر الناس حسب إنجيلي بيسوع المسيح" (رومية 16:2).

عزيزي .. إن كل واحد منَّا له وقفة أمام المسيح له المجد. فإذا كنت مؤمنًا حقيقيًا، ستقف أمام كرسي المسيح للمجازاة والمكافأة. لذلك دقق في أقوالك وأعمالك وأفكارك وأسرارك.

وإذا لم تكن مؤمنًا حتى الآن بالرب يسوع المسيح الفادي والمُخلص، فستقف أمام عرش العظيم الأبيض للدينونة. لذلك أسرع للمسيح لكي تهرب من الغضب الآتي.

 

خدمات الكنيسة