متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 20 أوت/أغسطس 2016 17:14    طباعة
صادقة هي الكلمة
قراءات يومية

"صادقة هي الكلمة ومستحقة كل قبول: أن المسيح يسوع جاء إلى العالم لُخلص الخطاة" (1تيموثاس 15:1)   

لقد صلت أمي كثيرًا لأجل خلاصي، لكن منذ عامي الأول كتلميذ انحدرت سريعًا إلى أسفل حتى إني بعت ثمن زهيد الكتاب المقدس الذي أعطته لي أمي. ونتيجة لحياة الشر التي عشتها، صرت إنسانًا ساقطًا وفاسد الأخلاق رغم أن الناس احترموني بسبب تخصصي كطبيب. وأثناء عملي في إحدى المستشفيات، شاهدت كل أنواع الشقاء والبؤس من حولي. وفي أحد الأيام دخل المستشفى أحد البنائين وكان في حالة سيئة ميئوسًا منها، لكن تعبيرات وجهه السعيد هزتني بشدة، وبالأكثر لمعرفتي أنه يعاني ألمًا مُبرحًا.

وعند جرد ممتلكاته عند موته أمامي، وجدت كتابًا مقدسًا اكتشفت أنه نفس الكتاب الذي أعطتني أُمي إياه. وقد اتضح لي أن هذا البناء قد قرأ كثيرًا فيه حيث وجدت فقرات تحتها خط، وقد كان لكل هذا حديث خاص إلى قلبي. وفجأة رأيت كل حياتي الخاطئة وقد نُشرت أمامي، ولم أسترح إلا بعد أن قبلت المسيح مُخلصي.

                   حب يسوع .. حب يسوع

                                                        من حمأة الذنوب نفسي انتشل       

 

خدمات الكنيسة