متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 04 سبتمبر 2016 16:02    طباعة
الثقة في الله
قراءات يومية

"لأنكم لم تعبروا هذا الطريق من قبل" (يشوع4:3)

ما أعظم صلاح الله في إخفائه المستقبل عن عيوننا! فلو عرفنا ما سيأتي به المستقبل، لانشغلنا في تدبير الخطط لأنفسنا، وفشلنا في الاستناد الكلي على الله. ولكن في غموض الحياة وتزعزعها، حافز على الإيمان والثقة في الله. إن سيرنا في الطريق الذي نجهله يشعرنا بالحاجة المستمرة إلى الله في كل يوم، بل في كل ساعة، كما أنه يجعلنا نستخف بأمور الزمان المادية ولا نعطيها أهمية تُذكر، عالمين أننا غرباء في سياحتنا في هذا العالم.

وما الذي نحتاج إليه نحن عابرون في هذا الطريق المجهول؟ نحتاج إلى التمتع بوجود الرب معنا وحلوله بالإيمان في قلوبنا. نحتاج إلى الثقة فيه كمن يعتني بالعصافير ويلبس زنابق الحقل أبهى الحُلل، ويحصي حتى شعور رؤوسنا، ويهتم بتجاربنا وينظر إلى المسكين والمنسحق الروح. لنأخذ هذه الثقة معنا كل يوم في اتجاهنا إلى المستقبل، وحينئذ تتبدد كل مخاوفنا.

ليس لــه نظيــــر                                                     مـــن منقـــذ رفيـــق

مخلــص ومرشــد                                                    لنـــا كـــل الطريـــق

وهـــو آتٍ سريعــًا                                                    نلقـاهُ في السحـاب

لراحـــةٍ سندخـــل                                                   وتنتهـــي الأتعـــاب

 

 

خدمات الكنيسة