متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 22 أفريل/أبريل 2017 10:30    طباعة
"أرني مجدك"
قراءات يومية

"فقال: (موسى) أرني مجدك (خروج 18:33)

عندما صلى موسى وقال: "أرني مجدك" لم ينظر فقط شيئًا من هذا المجد بل اشترك فيه فعلاً ووجهه كان يلمع بنوره (خروج 29:34). ونحن كذلك عندما نمعن النظر ونرى "مجد الله في وجه يسوع المسيح" (2كورنثوس 6:4) لا ننظر فقط قبسًا من ذلك المجد بل نكتسب فعلاً شيئًا منه في مظهرنا وسلوكنا.   

ليتنا في كل حين نتأمل في مجد المسيح ونشخص إليه حتى نمتلئ بهذا المجد ونعكسه أيضًا للآخرين حولنا. هذا ما حدث مع التلاميذ إذ قال أحدهم: "ورأينا مًجدًا" وماذا حدث بعد ذلك لأولئك الناس عديمي العلم وصيادي السمك العاميين؟ لقد عرفهم القوم أنهم كانوا مع يسوع (أعمال 13:4).

وعندما نختلي في الصلاة مع الإله الحي، نكتسب بكل تأكيد هذا الجمال كما تبدو الزهرة النابتة في ضوء الشمس، ولا بد أن تتغير هيئتنا إذا كان للصلاة مكانها الحقيقي في حياتنا، وعندئذ يرى الناس فينا علامة خارجية منظورة لنعمة روحية داخلية.

"ناظرين مجد الرب بوجه مكشوف .. نتغير إلى تلك الصورة عينها، من مجد إلى مجد..." (2كورنثوس 18:3)

 

خدمات الكنيسة