عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الأربعاء, 03 أفريل/أبريل 2019 11:03    طباعة
"بيت أبي"
قراءات يومية

"وكلم الرب موسى قائلاً: أوص بني إسرائيل ... إنكم داخلون إلى ارض كنعان. هذه هي الأرض التي ..لكم نصيبًا"(عدد 34: 2،1)

دعا الرب الشعب للنظر إلى الأمام، إلى نهاية رحلتهم الطويلة. يفكر بعض الناس دائمًا في الماضي، فإما يتأسفون على شيء أو آخر، وإما يفتخرون بما عملوه. لكن أولاد الله يجب أن ينتظروا إلى الأمام، إلى وطنهم السماوي.

الرب الذي قاد كل خطوات الشعب في البرية، هو نفسه الذي عين حدود ميراثهم. وبالنسبة لنا نحن الذين آمنا بالرب يسوع، ما هي نهاية رحلتنا؟ أليس هو المكان الذي دعاه الرب نفسه "بيت أبي"، وهو الذي قال عنه: "في بيت أبي منازل كثيرة، ... أنـــا أمضي لأعد لكم مكانًا"(يو 2:14)؟!  

وأعطى الرب حدود الأرض فقط، وكذلك المؤمن يعلم القليل عن وطنه السماوي؛ فالكتاب لا يصف لنا السماء وصفًا كاملاً، لكن الذي نعرفه عنها كاف، فهناك بيت أبينا، والرب يسوع معنا هناك، وحبته موضوع تمتعنا إلى الأبد.

في بيت في العــلا                                              أعـــــد منزلـــــي

هنـاك راحتي كمــا                                             خير الـجزاءِ لـــــي

 

خدمات الكنيسة