متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 28 سبتمبر 2019 10:11    طباعة
"لغة الله"
قراءات يومية

"حقًا أنت أيضًا منهم، فإن لغتك تظهرك" (متى 73:26)

إنهما كلمتان صغيرتان ولكنهما تحملان في طياتهما معاني كثيرة: "لغتك تظهرك". أهي تلك اللغة التي تمجد الله؟ هل تعود لسانك النطق بكلمات النعمة التي تعطي نعمة للسامعين؟ هل لغتك من فضل قلب عامر بالإيمان بالله ومشبع من العشرة معه؟ إن كان كذلك، فطوباك.

عزيزي .. ما هي نوع الأحاديث التي تنطق بها: أهي التي تهدم أم التي تبني؟ لنعلم أن كل كلمة بطالة تخرج من أفواهنا، سوف نعطي عنها حسابًا يوم الدين.

نعم، من فضلة القلب يتكلم الفم. فالإنسان الصالح من كنز قلبه يخرج الصلاح. والإنسان الشرير من كنز قلبه الشرير يخرج الشرور. لأنك بكلامك تتبرر وبكلامك تدان (متى12: 35-37).

وهناك لغة من نوع آخر .. إنها لغة الله الصامتة. وما أباغها! إنها لغة الأعمال والأفعال. أينما كنت، فكل من حولك ينظرون إليك ويرقبون تصرفاتك وأعمالك، فليتها تكون حسنة لكي تمجد أبانا الذي في السماوات.

 

خدمات الكنيسة