متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 01 أفريل/أبريل 2020 12:23    طباعة
"فلك خلاصنا"
قراءات يومية

 «أنا هو الباب»

(يوحنا 10: 9)

لقد أمدَّنا الله بالباب الذي من خلاله ندخل إلى فلك خلاصه: «فقال لهم يسوع ... أنا هو الباب.  إن دخلَ بي أحدٌ فيخلُصُ» (يوحنا 10: 7- 9)، وهو يدعونا لأن ننضم إليه هناك «ادخل أنت وجميع بيتك إلى الفُلك» (تكوين 7: 1).

وطالما وُجِدَت في الفلك فأنت تحت حماية الله.  تأمل في نظام الأمن لديه: «فدخلَ نوحٌ ... إلى الفُلك من وجه مياه الطوفان ... كما أمرَهُ الله. وأغلَقَ الربُّ عليه» (تكوين 7: 7- 16).  وكنوح وعائلته، طالما نحن في المسيح فلا يمكن أن نسقط خارجًا، لأن الله أغلق الباب، وحينما نكون معه نبقى في أمن وأمان، محفوظين به وله (يهوذا 1، 24). وقال الله أيضًا لنوح: «وتصنع كَوًّا للفُلك، وتُكَمِّلُهُ إلى حدٍّ ذراع من فوق» (تكوين 6: 16).  وبتثبيت الكوَّة عاليًا وجَّه الله نظر نوح إلى «ما فوق», وكذلك ونحن في فُلك خلاصنا الآن يريدنا الله أن ننظر إلى ما فوق؛ إلى «كل بركة روحية في السماويات في المسيح» (أفسس 1: 3).

 

خدمات الكنيسة