متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 01 أفريل/أبريل 2020 12:33    طباعة
"خدمة الرب"
قراءات يومية

 «مُكثرين في عمل الرب كل حين، عالمين    أن تعبكُم ليس باطلاً في الرب»

(1كورنثوس 15: 58)

ونحن ننتظر مجيء الرب يجب أن ننشغل بخدمته، فالذي قال: «أَنَا آتِي سَرِيعًا»، قال أيضًا: «اذهبوا إلى العالم أجمَع واكرزوا بالإنجيل للخليقة كلها» (مرقس 16: 15).  فانتظار مجيء الرب لا يعني الكسل، بل يلهب في قلوبنا الرغبة في خدمة الرب.  في مَثَل الأَمْناء قال السيد لعبيده: «تاجروا حتى آتي» (لوقا 19: 13).  فنحن ننتظر مجيئه، وفي نفس الوقت ننشغل بخدمته، وهذا امتياز ثمين لنا.

ولكن لكي نعرف مجال الخدمة الذي يريده الرب لنا، علينا أن نكون في شركة معه، لأنه قال لنا: «بدوني لا تقدرون أن تفعلوا شيئًا» (يوحنا 15: 5).  إذًا علينا أن نثبت فيه كما يثبُت الغصن في الكرمة، وأن نواظب على الصلاة ودراسة كلمة الله.  فالمسيح هو الذي يفتح لنا مجال الخدمة، ولكننا نحتاج إلى بصيرة روحية لكي نرى الباب الذي يفتحه لنا الرب، وهذه البصيرة الروحية تنتج عن الشركة معه.

 

خدمات الكنيسة