متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 06 جويلية/يوليو 2020 11:31    طباعة
"مواعيد الله"
قراءات يومية


 
 "كل الكتابِ هو مُوحى به من الله، ونافعٌ للتعليم ..، للتقويم والتأديب الذي في البر، لكي يكون إنسانُ الله كاملاً، مُتأهبًا لكلِّ عملٍ صالح"

(2تيموثاوس 3: 16)

 دعَت إحدى المؤمنات وهي مُسنَّة، خادم الرب إليها.  ولما حضر سلَّمتهُ الكتاب المقدس وطلبت منه أن يقرأ لها جزءًا منه.  وإذ كان الخادم يُقلِّب صفحات الكتاب، لاحظ الأحرف ”ج“ و ”ج. أ.“ مكتوبة في هامش الصفحات.  فسأل العجوز عن مغزى هذه الأحرف.  فأجابتهُ: لاحظ أن تلك الأحرف مكتوبة دائمًا مقابل وعد ما من الله. ”ج“ تعني ”جُرِّبَ“، و”ج. أ. “ تعني ”جُرِّبَ وأُثبِتَ“.  لقد تعلَّمَت أن تُطعَم على كلمة الله، وتُخصِّص المواعيد لنفسها. 

قارئي العزيز: هل تعلَّمت هذا الدرس بعد؟  إن مواعيد الله لن تأتيك بالتعزية، والعظات لن تأتيك بالقوة، إلى أن تخصِّصها لنفسك.  خذ مثالًا على ذلك ما نقرأه في فيلبي 4: 19 «فيملأُ إلهي كل احتياجكُم بحسبِ غناهُ في المجد في المسيح يسوع» وحين تُخصص ذلك لنفسك تقول: ”فيملأ إلهي كل احتياجي بحسب غناهُ في المجد في المسيح يسوع“.

 

خدمات الكنيسة