متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 07 ديسمبر 2021 15:07    طباعة
"يبقى أمينًا"
قراءات يومية

«أنتَ تبقى»

(مزمور 102: 26)

كل شيء في هذه الحياة هو إلى الزوال.  فحياة الإنسان كبخار يظهر قليلًا ثم يضمحل، وهيئة هذا العالم تزول.  لكن الكتاب المقدس يُعلن لنا أن الرب يسوع المسيح يبقى.  إنه يبقى رفيقًا؛ فقد يذهب عنَّا الأهل والأحباء، لكنه يبقى أوفى الأوفياء.  قال يوسف لإخوته بعد موت أبيهم يعقوب: «فالآن لا تخافوا.  أنا أعُولكُم وأولادكُم» (تكوين 50: 21).  لكن «مات يوسف»، وبقيَ للشعب الإله القديم الذي رعاهم بكمال قلبه وبمهارة يديه هداهم.

إنه «يبقى أمينًا، لن يقدِرَ أن يُنكِر نفسَهُ» (2تيموثاوس2: 13).  إنه ثابت في أمانته، كما في برّه وعدلهِ، ولن يخيب وعده المؤسس على نعمته.  وعندما نأتي إليه معترفين بخطايانا «فهو أمينٌ وعادلٌ، حتى يَغفرَ لنا خطايانا ويطهِّرنا من كُلِّ إثمٍ» (1يوحنا1: 9).

وهو يبقى «إلى الأبد، له كهنوتٌ لا يزولُ. فمن ثمَّ يقدر أن يُخلِّصَ أيضًا إلى التمام الذينَ يتقدَّمُونَ بهِ إلى الله» (عبرانيين 7: 24، 25). هو يرثي لضعفاتنا، ويعيننا في تجاربنا، ويُخلِّصنا. 

 

خدمات الكنيسة