متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 25 أفريل/أبريل 2022 19:04    طباعة
"أُعظّمُكَ يا رب"
قراءات يومية

  «أنا عرفتك في البرية في أرض العطش»

(هوشع 13: 5)

 SHAPE  \* MERGEFORMAT نعم يا رب .. أنت عرفتني في حالتي الساقطة، ومع ذلك اخترتني لك عندما كنتُ ملطخًا بالآثام، وقبلتني وأشبعتَ كل حاجتـي.  ليتبارك اسمك يا رب إلى الأبد من أجل هذه الرحمة المجانية المتفاضلة.  امتلَكتني كمحبوب لك، وأفضـتَ عليَّ من ينابيع النعمة والمحبة لتُفرِّحني، وتجعلني مُتكاثر الثمر لمجدك.

وعندما أحاطت بي الظروف المؤلمة، ولم يعرفني الناس، لكن محضرك الحلو أشبعنـي، وأنت عرفتَ نفسي في بلِيَّتها، لأنه لا توجد واحدة منها تحجب بهاء حبك.  إني أُعظّمُكَ يا رب من أجل أمانتك وحنانك الذي شمَلني.

وأنتِ يا نفسي، ثقي أنكِ الآن تُقيمين في نعمتهِ، وتَبيتين في خيره، وهو كله لكِ.

اتبعي الرب يسوع، واحملي صليب العار والاضطهاد معه اليوم، واعرفي مقامك في شخصه المجيد.  عندئذٍ ستجدين كل الفخر والعزة في أن تُخبري به وبعمله، في انتظار تحقيق رجاء مجد الله.

 
 

خدمات الكنيسة