متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 01 أوت/أغسطس 2016 16:38    طباعة
"حيث كثرت الخطية ازدادت النعمة جدًا"
قراءات يومية

"في المكان الواحد"

في جزر أمريكا اللاتينية تنمو شجرة لها ثمرة طيبة الرائحة، ولكن الويل لمَن يأكل من ثمرها. تلك الثمرة الزكية الرائحة تدخل في جوف آكلها سُمًا مميتًا سريع المفعول. لكن العجيب أنه حيثما تنمو تلك الشجرة ينمو جوارها نبات آخر تحمل عصارته ترياقًا مضادًا لسم تلك الشجرة. في تلك الشجرة وفي ذلك النبات نجد صدق القول الذي صرح به الله في كتابة "حيث كثرت الخطية ازدادت النعمة جدًا". وما أشبه ثمر الشجرة المُميتة بفعل الخطية في عالم موضوع في الشرير! وكذلك ما أشبه عصارة ذلك النبات الذي ينمو قريبًا جدًا من الشجرة بفعل نعمة الله التي تقيم الموتى من قبور خطاياهم!

إن كل نفس تقبل كلمة الله المباركة، كلمة الخبر المُفرح عن موت المسيح تحت دينونة خطايانا بدافع محبة قلبه لنا، يتم فيها القول: "أرسل كلمته فشفاهم ونجاهم" (مزمور20:107).

في هلاكي في سقوطي                                                سفك الــدم الثمــين

رقَّ لــــي لمَّــــا رآنــــي                                                  فــي ضـــياعٍ مُهــينْ

فكَّ مسحـــي ووثاقــي                                                   بعـد أن ذاق المَنـونْ

رقَّ لــي لمَّـــا رآنـــــي                                                   في ضياعي المهينْ    

 

 

خدمات الكنيسة