متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 28 جانفي/يناير 2017 13:53    طباعة
"عن قريبٍ سيجيء"
قراءات يومية

"آتي أيضًا وآخذكم إليَّ" (يوحنا 3:14)     

ما هو مستقبل أولاد الله؟ إننا لا يهمنا أن نرى تحسُّنًا وتقدمًا في الفنون والعلوم. لا ننتظر أن نرى المكان المُهيأ لضد المسيح، وإنما علينا كأفراد أن ننتظر ابن الله من السماء. وحينما يأتي – سأُلاقي سيدي – الرب المبارك الذي استطاع بملئه الإلهي أن يُريح قلبي، ذاك الذي في فيض حُب قلبه قد أحاط نفسي في حاضرها وماضيها ومستقبلها، ودعاني أن أنتظره شخصيًا.

عزيزي ألا يفرح قلبك؛ أن تعلم أن ذاك الذي نقش أسماءنا على صدره، الذي يرعانا في كل ظروفنا، سيأتي ثانيةً ويأخذ جميع الذين ينتظرونه إليه؟ أنت تتمتع بالحياة من لّدُنه،                     

فإذا أتى الآن، فإنك لا ترى الموت، إذ إنه سوف يغيَّر جسدك المائت لكي يُبتلَع المائت من الحياة. يا لها من نُصرة مجيدة أحرزها لنا يسوع بموته وقيامته!

إنه سيأتي من حضرة أبيه كالقيامة والحياة ليلتقط المؤمنين من هذا العالم. يا لذاك المجيد الآتي ليأخذنا كخاصته! وهكذا يُبتلع الموت إلى غَلَبة.

عن قريبٍ سيَجيءُ                                                 مَن بموتهِ الحيـــاةْ

فتعــالَ يــا يســوعُ                                                 أسرِعَـــنَّ للنجـــاةْ

 

 

خدمات الكنيسة