متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 08 مارس 2017 12:00    طباعة
"الصلاة"
قراءات يومية

              "ينبغي أن يُصلى كل حين ولا يُمَل" (لوقا 1:18)

-          سمعت أن الأشخاص الذين يعملون في مصانع الآلات الدقيقة، يضعون على أفواههم "مبسمًا مغناطيسيًا" يلتقط ذرات الغبار الذي يتطاير عليهم لكي لا يتسلَّل إلى الرئتين. والصلاة هي المبسم الذي يجب أن تضعه على فمك باستمرار، وإلا فلن تَسلَم من جو هذا العالم الملوَّث. ينبغي أن يصلي.

-          كن على ثقة أنه لا يوجد أفضل من الوقت الذي يقضيه الإنسان جاثيًا أمام الله، لذلك خصص وقتًا مهما يكن عملك. خذ داود مثلاً، عندما قال "مساءً وصباحًا وظهرًا أشكو وأنوح، فيسمع صوتي". وخُذ دانيال الذي أودَعوا بين يديه كل مهَام المملكة، ومع هذا فكان يصلي ثلاث مرات يوميًا، وهذا سر سلامته في بابل الشريرة. ثم خُذ سليمان، لقد بدأ حُكمة بالصلاة طلبًا للعون، فنجح نجاحًا باهرًا. وخُذ نحميا، فإنه وجد الوقت للصلاة حتى وهو واقف أمام الملك. ثم بولس القائل: "أذكرك بلا انقطاع في طلباتي ليلاً ونهارًا" (2تي 3:1)؛ ولنا التحريض: "صلوا بلا انقطاع" (1تس 17:5). ليتنا نفعل كما فعل هؤلاء الأتقياء. وفوق الكل الرب يسوع، المثال الكامل الذي كان يقضي الليل كله في الصلاة.       

 

خدمات الكنيسة