عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الخميس, 02 ماي/مايو 2019 12:32    طباعة
"الثقة الكاملة"
قراءات يومية

"فمن ثم يقدر أن يخلص إلى التمام الذين يتقدمون به إلى الله"(عبرانيين 25:7)

سمعت عن طفلة وجدتها أمها ذات يوم وفي يديها مقص وإنجيل العائلة. فلما سألتها باندهاش: "ماذا تفعلين؟" كانت إجابة ابنتها الصغيرة: لقد كنت أقرأ عن قصة ذلك الرجل الأبرص الذي جاء إلى يسوع وقال له: "إن أردت تقدر أن تطهرني"، وأنا أعتقد أنه ما كان يجب أن يقول كلمة "إن" الشرطية ولهذا فإني أريد أن أحذف هذه الكلمة.

عزيزي .. لماذا لا تفعل ذلك مع شكوكك؟؟

"طوبى لأناس عزهم بك" (مز 5:84).

إن السر العظيم للقوة هو الثقة الكاملة في محبة الله. فنحن إذ  ندرك أن المحبة هي التي بذلت الابن الوحيد ليموت لأجلنا، وهي التي أعطتنا الروح القدس لينعشنا ويعلمنا، عندئذ ستكون لنا الثقة الكاملة في الترتبيات الإلهية لكل أمور حياتنا في رحلتنا عبر وادي البكاء، قاصدين بيت الآب في العلى.

بهذه المحبة تتشدد قلوبنا، ويسير السائح المنهك في سبيله الموحش مرنمًا.

 

خدمات الكنيسة